الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة اللواء محمد عمر السعيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى ياسين، وأحمد، ونجيب محمد عمر السعيدي، في وفاة والدهم اللواء محمد عمر السعيدي (ناذخ)، الخبير العسكري الجنوبي الذي وافاه الأجل في العاصمة بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته، وآل السعيدي كافة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير ألا يُريهم مكروها بعده.

وعدد الرئيس الزُبيدي في برقيته الاسهامات الكبيرة للفقيد الذي لعب دوراً بارزاً في تأهيل منتسبي سلاح المدفعية في الجيش الجنوبي، مؤكداً أن المؤسسة العسكرية الجنوبية، وسلاح المدفعية على وجه الخصوص، خسرا برحيله، خبيراً، وركناً أساسياً من أركانهما، وقائداً عسكرياً فذاً، كانا بأمسّ الحاجة إليه في هذه المرحلة الصعبة.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عزّ وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وتلامذته الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة اللواء محمد عمر السعيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق