نقطة عسكرية تابعة لـ "المنطقة الأولى " تطلق النار على مُعلم بمديرية القطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق أفراد نقطة عسكرية تتبع المنطقة الأولى، الأحد، النار على سيارة معلم أثناء عودته من عمله في مدرسة حكومية، وذلك على مدخل مديرية القطن بمحافظة جنوب شرقي .

وأفادت مصادر محلية إن النقطة التابعة لقائد قطاع القطن في المنطقة العسكرية الأولى، المقدم هادي طميرة أطلقت النار صوب المعلم بن علي جابر على سيارته وأوقفته وقامت باعتقاله، مشيرين إلى أن المعلم نجا من الرصاص.

إلى ذلك، تداعى أفراد قبيلة "آل بن علي جابر" للاحتشاد في منطقة خشامر جنوب شرق القطن؛ لوضع حد للانفلات الأمني بالمديرية، وإطلاق قوات الجيش النار على الآمنين وتخويفهم وحجزهم بدون أي مسوغات قانونية.

وسبق وقام أفراد نفس النقطة بإطلاق النار على مواطنين أثناء مرورهم بجوارها، إلى جانب مطاردة اثنين من ذات القبيلة الشهر المنصرم، وكذا اغتيال عنصر من قوات بساحل حضرموت، وإصابة آخر.

ويتهم السكان في وادي حضرموت قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية للجنرال علي محسن الأحمر، بإقلاق الأمن والسلم الاجتماعي في المناطق والعبث بأمن الوطن وتنصلها من القيام بدورها في حماية المواطنين وممتلكاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة عسكرية تابعة لـ "المنطقة الأولى " تطلق النار على مُعلم بمديرية القطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق