اللواء صالح السيد:استهداف الوالي والمشوشي تنفيذ لاجندات "جماعات إرهابية"وسنلاحقهم في كل شبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أدان اللواء الركن صالح السيد مدير أمن محافظة ماحدث من عملية استهدفت موكب قائد العميد محسن الوالي وأركان حرب العميد نبيل المشوشي ظهر الخميس والذي أدى لـسقوط العديد من الضحايا غدراً.

ووصف السيد استهداف الوالي والمشوشي بـ "عملية إرهابية جبانة وغادرة" تهدف إلى زعزعة أمن وسكينة العاصمة تنفيذاً لأجندات ومشاريع لـ"جماعات إرهابية".

وقال السيد في سياق تصريح صحفي إن هذه التفجيرات الإرهابية تأتي في سياق عجز الجماعات الإرهابية في مواجهة المنظومة الأمنية سيما في العاصمة عدن ما دفعها إلى استخدام اساليب جبانة وحقيرة.

وأشار:" هذه الجرائم التي تحدث بحق جنودنا لن تسقط بالتقادم، ولن تثنينا هذه الأعمال والممارسات الجبانة عن دورنا المقدس والوطني في الدفاع والذود عن أمن ومكتسبات العاصمة عدن ولحج وبقية مدن ، بل ستكون لنا حافزاً ودافعاً ببذل مزيداً من الجهود لترسيخ دعائم مسارات الأمن.

وتوعد السيد :" نعد شعبنا الجنوبي في العاصمة عدن وبقية المدن والمحافظات الجنوبية بأن تتم ملاحقة العناصر الإرهابية في كل شبر وبقعة حتى تتم استئصال شفرتهم مهما كلفنا ذلك من ثمن.

وطمأن اللواء الركن صالح السيد أبناء العاصمة عدن ولحج ستكون آمنة ومستقرة وتوعد.. بملاحقة كل يد اثمة خططت ونفذت وشاركت في حادثة اليوم او غيرها من المخططات الإجرامية التي تمولها أطراف في الداخل والخارج خدمة لأمراء حرب.

ونعى السيد في ختام تصريحه شهداء الحادث الٕارهابي الذين سقطوا على إثره عدد من الجنود والمواطنين الابرياء بين شهيدًا وجريح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء صالح السيد:استهداف الوالي والمشوشي تنفيذ لاجندات "جماعات إرهابية"وسنلاحقهم في كل شبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق