نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يناقش مع رئيس لجنة الشهداء بالجمعية الوطنية آلية عمل الإدارة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سالم أحمد بن دغار، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بمدينة ، اليوم الأربعاء، عبدربه محمد الطاهري، عضو الجمعية الوطنية، رئيس لجنة الشهداء والجرحى .

وناقش اللقاء ، الذي حضره الأستاذ الدكتور محمد أبوبكر باعباد، عضو الجمعية الوطنية، آلية عمل إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس والصعوبات التي تواجهها في إحصاء الشهداء والجرحى وتقييد أسمائهم مع معلومات كافية عن كل واحد منهم.

وأكد الطاهري على ضرورة توحيد الجهود بين اللجنة ، ودائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة و إداراتها في مختلف المحافظات، وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل، بما يخدم مصلحة أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة.

وأكد بن دغار أن رعاية ذوي الشهداء والجرحى، واجب على الجميع، مثمناً دور لجنة الشهداء بالجمعية، وحرصها على تفقد عمل إدارات الشهداء والجرحى بالمحافظات.

وشدد بن دغار على أهمية رعاية أسر الشهداء والجرحى، وتقديم العون لهم ، ومنحهم الحقوق والامتيازات، وفاءً وإخلاصا لتضحياتهم، وتكريما لبطولاتهم الخالدة، مشيراً إلى اننا بحاجة إلى وقفة حقيقية، إزاء شهدائنا وأسرهم، والالتزام نحوهم بكل مايستحقونه من تقدير ودعم.

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية محمد سالم باتيس مدير الإدارة التنظيمية، وفرج بخيت الزبيدي ، مدير الإدارة الثقافية ، ومحمد برك الكثيري ، مدير الإدارة الجماهيرية ، وسالم باراس مساعد مدير إدارة الشهداء والجرحى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يناقش مع رئيس لجنة الشهداء بالجمعية الوطنية آلية عمل الإدارة بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق