السعودية تدعو مجلس الامن لتحمل مسؤوليته تجاة الاعتداءات الحوثية على اراضيها ومحاسبتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، مجلس الأمن الدولي إلى الاستمرار في تحمّل مسؤوليته تجاه تهديدات ملـيشيا الحـوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، للسلم والأمن الدوليين ومحاسبتهم.

جاء ذلك في رسالة بعث بها مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، لمجلس الأمن الدولي بشأن استمرار اعتداءات المـليشيا الحـوثية الإرهـابية ضد المملكة.

وقال المعلمي إن المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران ألحقت أضرارًا مادية بمنزلٍ واحدٍ في العاصمة بعد اعتراض الصاروخ وتدميره في وقت سابق، مشيرًا إلى سقوط قذيفة أطلقها الحـوثيون أمس الثلاثاء على إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان أسفرت عن إصابة خمسة مدنيين بشظايا متطايرة، كما ألحقت أضرارًا بمنزلَيْن ومحل بقالة وثلاث سيارات مدنية.

وأوضح أنه رغم إدانة مجلس الأمن بشدة لاستمرار هجمات على السعودية، إلا أن المليشيا الإرهابية تواصل سلوكها في انتهاك قرار المجلس والقانون الإنساني الدولي.

وشدد مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة على أن المملكة تحتفظ بكامل حقوقها في حماية مواطنيها والمقيمين والأراضي وفقًا لالتزاماتها بموجب القانون الدولي، مطالبًا بتعميم هذه الرسالة كوثيقة رسمية من وثائق مجلس الأمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية تدعو مجلس الامن لتحمل مسؤوليته تجاة الاعتداءات الحوثية على اراضيها ومحاسبتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق