مدير مركز علاج كوفيد 19بعدن يصدر بياناً هاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا مدير مركز علاج كوفيد19 في مستشفى الجمهورية بمدينة إلى عدم نشر الخوف والهلع حول فيروس كوفيد19المستجد، مؤكدا أن الأمور تحت السيطرة حتى اللحظة.

وقال مدير المركز للشؤون الطبية الدكتور محسن بن همام ان علاج الفايروس اصبح متعارف عليه وتستجيب الحالات للعلاج، مضيفا، بفضل الله وكفاءات أطباءنا والتمريض في المركز والخبرة التي اكتسبوها من قبل فريق اطباء بلا حدود لم يعد لدينا مخاوف.

وأوضح قائلا: اصبح لدى طواقمنا المحلية كفاءات ومهارات اكتسبوها وخبرات ممتازة في معالجة كوفيد ونسبة التشافي كبير جدا، مشددا على أهمية حضور المريض مبكرا الى المركز ويفضل عند الشعور بالحمى و قبل حدوث مضاعفات بالذات للمرضى الذين لديهم امراض مزمنة.

من جانبه اكد الدكتور فاروق قائد عبدالله ان المركز في اتم الجاهزية لاستقبال الحالات ولديه مخزون ادوية يكفي لمدة ثلاثة اشهر.

وذكر باهمية التباعد الاجتماعي وغسيل اليدين بالماء والصابون تقيك من انتشار الفايروس، مثمنا دعم وزارة الصحة والسكان لرفع الجاهزية في جميع المرافق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مركز علاج كوفيد 19بعدن يصدر بياناً هاماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق