هيثم واشتياق سعد يفتتحان المعرض العلمي الثالث لأطفال رياض العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة ، بمعية الأستاذة اشتياق محمد سعد، مديرة عام تنمية المرأة بديوان العاصمة، رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والأستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية، اليوم المعرض العلمي الثالث لأطفال بالعاصمة عدن.

وعقب الافتتاح طاف الحاضرون بأجنحة المعرض، الذي يقام برعاية ودعم دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة مجلس الانتقالي الجنوبي، وبالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم، واستمعوا من الأطفال المشاركين إلى شرحا عن طبيعة المعروضات والوسائل والتركيبات المستخدمة في تلك الاعمال الابداعية المميزة.

هذا واحتوى المعرض الذي أقيم في روضة الفيحاء بمديرية الشيخ عثمان، على العديد من التجارب العلمية والأعمال التطبيقية التي قدمها الاطفال المشاركون من جميع رياض الأطفال بالعاصمة عدن، والتي نالت اعجاب واستحسان الزوار.

وقد شهد المعرض حضور العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الشيخ عثمان، والدكتورة أماني عمبر رئيسة تنفيذية انتقالي المنصورة، والأستاذ السلال السيد الأمين عام المجلس المحلي، وعدد كبير من التربويين يتقدمهم الأستاذ انور محضار راجح مدير مكتب التربية بالمديرية، ومديرا تربية المنصورة والتواهي، والأستاذ هناء سعيد باسعد مدير ادارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، والأستاذة جميلة عبدالله ناصر مديرة روضة الفيحاء المستضيف لفعالية المعرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيثم واشتياق سعد يفتتحان المعرض العلمي الثالث لأطفال رياض العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق