اجتماع قيادة حزام طوق عدن يناقش خطة تأمين مداخل العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت قيادة حزام طوق العاصمة ، اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الأول برئاسة العميد ناجي اليهري قائد الحزام.

وفي اللقاء الذي حضره المقدَّم محمد يسلم الصبيحي اركان حزام الطوق وعدد من القيادات تم مناقشة الخطة الأمنية المقررة من قبل اللجنة الأمنيه بعدن الخاصة بتأمين مداخل العاصمة بالإضافة إلى عدد من المواضيع الخاصة باللواء.

وحيّا المجتمعون بطولات الجنود المرابطين في النقاط الأمنية، الذين يبذلون أقصى الجهود في حماية وتأمين مداخل العاصمة عدن، على الرغم من انقطاع المرتبات لأكثر من ثمانية أشهر .

وعبرّت قيادة حزام طوق العاصمة، عن خالص شكرها وتقديرها للقيادة القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد الرمز عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي، وقائد العميد محسن الوالي، على الجهود التي يولوها القوات ،لتكون في جاهزية تامة ومستمرة في مواجهة اعداء .

الجدير بالذكر ان حزام الطوق، قوة أمنية تنتشر في النقاط الرئيسة بمداخل ومخارج عدن وتشكل سياج لمنع تسللات العناصر الارهابية والتخريبية وتحبط أعمال التهريب للمخدرات والممنوعات .

وفي سياق اخر نفذت قوات الامن بالعاصمة عدن خطة امنية لحفظ الامن والاستقرار.

ونشرت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، فرقًا أمنية في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والممدارة.

وبدأت عملية الانتشار، استجابة للخطة الأمنية، المقررة في مختلف أنحاء العاصمة، لتعزيز الأمن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع قيادة حزام طوق عدن يناقش خطة تأمين مداخل العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق