الرئيس القائد عيدروس لزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل أحمد سالم بلفقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
a7f0291d-dc9d-4d8a-8aad-bcdb2ac759a6.jpe

اخبار وتقارير

الإثنين - 01 مارس 2021 - الساعة 03:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي المناضل أحمد سالم بلفقيه، الذي وافته المنية اليوم الإثنين بمدينة تريم بمحافظة بعد حياة حافلة بالكفاح.
وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للإخوة حسن، وحسين، ومحمد أبناء الفقيد، وأفراد أسرته وآل بلفقيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا الأليم.
وعدد الرئيس الزُبيدي في برقيته الأدوار النضالية للفقيد بلفقيه في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية منذ انطلاقها في العام 1994، وترأسه أول مجلسٍ للحراك السلمي بمديرية تريم، وكتاباته الرصينة والشجاعة التي سعى من خلالها للتأصيل المعرفي لقضية ، ودفع لأجلها رصيداً كبيراً من صحته، بعد تعرضه للاعتقال والتعذيب على يد آل القمع اليمنية، التي ورغم ذلك لم تثنيه عن مواصلة عطائه وكفاحه لأجل قضية شعبه ووطنه الجنوب، حتى انتقل إلى جوار ربه اليوم الإثنين.
وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون




Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس القائد عيدروس لزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل أحمد سالم بلفقيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق