انتقالي مديرية ميفعة بشبوة يكرم الطالب المتفوق امجد باسردة وإدارة ومعلمي ثانوية عزان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
40a32192-0abe-4513-92e6-61606cbac738.jfi

اخبار وتقارير

الأحد - 28 فبراير 2021 - الساعة 05:01 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

تحت رعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس واشراف القيادة المحلية م/،
اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة ادارة الشباب والطلاب
صباح هذا اليوم بمدينة عزان حفل تكريم للطالب امجد فهد باسردة وادارة ومعلمي المدرسة الثانوية بعزان لحصول الطالب على المركز الاول على مستوى المحافظة للمنح الدراسية لعام 2021م.
وحضر حفل التكريم الاخوة عبدالرحمن العشملي عضو القيادة المحلية بالمحافظة وتوفيق عيسى العاقل مدير ادارة الشباب والطلاب وصالح هادي باديان مدير ادارة الشهدا والجرحى وعلي محسن باديان عضو القيادة المحلية بالمديرية والاستاد صالح مهدي الواحدي عضو الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية مدير مدرسة عزان الثانوية، وعدد من المعلمين بالمدرسة وعدد من الطلاب وزملاء الطالب.
وكرمت قيادة الانتقالي الطالب امجد باسردة بدرع تميز ، كما تم تكريم ادارة الثانوية بدرع ، بالاضافة الى تقديم تكريم نقدي للطالب وادارة المدرسة والمدرسين بالثانوية .
وقد القى الاستاد صالح مهدي الواحدي عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مدير الثانوية كلمة اشاد فيها بهذة الخطوة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بشخص الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والاخوة في قيادة المجلس بالمحافظة والمديرية ، واثنى على الاخوة في ادارة الشباب والطلاب بالمديرية على نشاطهم المطرد ومايقومون بها من انشطة متعددة في خدمة الشباب والمجتمع الجنوبي.
وقد حظيت هذه الخطوة من المجلس الانتقالي على ارتياح وترحيب من طلاب المدرسة، الذين اعتبروا هذا التكريم حافزا مشجعا لبقية الطلاب على التحصيل العلمي .

اعلام انتقالي مديرية ميفعة م/شبوة





Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مديرية ميفعة بشبوة يكرم الطالب المتفوق امجد باسردة وإدارة ومعلمي ثانوية عزان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق