تنفيذية أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني وتناقش نشاط الإدارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت الهيئة التنفيذية , للمجلس الانتقالي الجنوبي , بمحافظة أبين صباح اليوم الأحد , بمقر المجلس , اجتماعها الدوري الثاني , برئاسة الاستاذ محسن عبد سعيد , نائب رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي .

مستهلاً الاجتماع , بالترحيب بالحاضرين جميعاً , شاكراً التزامهم بموعد الاجتماع . داعياً الهيئة إلى تعزيز نشاطها , وبذل مزيدٍ من الجهد ؛ لتطوير اداء العمل , والالتزام بتنفيذ الانشطة , وفق الخطط المرسومة في الفصل الاول.

ثم تم استعراض نقاط الاجتماع , وتمت المصادقة عليها , من قبل الحاضرين .

واستعرض الاستاذ عبدالله برهوت , مدير الادارة التنظيمية , بالمجلس التقرير التنظيمي الشهري ؛ لنشاط الادارات في المحافظة والمديريات , متطرقاً فيه إلى العمل التنظيمي للإدارات خلال شهر فبراير وتمت المصادقة عليه مع اخذ الملاحظات الواردة .

ثم قدم رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين تقريراً تضمن سير نشاط عمل المراكز في المديرية وعن الوضع الخدمي فيها , والذي أثري بالعديد من المداخلات والملاحظات .

وفي المستجدات , ناقش الاجتماع الاوضاع الأمنية في المحافظة , ودعت الهيئة الاجهزة الامنية بالمحافظة إلى القيام بمهامها والحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات , على الساحة الجنوبية , وعملية دعم تطبيق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني وتناقش نشاط الإدارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق