إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المنصورة تناقش الخطط والبرامج العملية القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 28 فبراير 2021 - الساعة 12:02 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


عقدت دائرة الشباب والطلاب والرياضة بالقيادة المحلية لانتقالي المنصورة اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2021 ماجد الشعبي مدير الدائرة .
وفي مستهل الاجتماع تم قراءة محضر الاجتماع السابق ومناقشه الانشطة التي نفذتها الادارة خلال الفترة الماضية ضمن الخطه السابقة والاهداف التي تحققت والانجاز الذي شهدته من خلال أنشطة الدائرة في الفترة السابقة .
كما تم مناقشه أهم المعوقات والصعوبات التي واجهت الدائرة في الفترة السابقة ، واهمها رفد ادارة الشباب والطلاب والرياضة لانتقالي المنصورة بعدد من الاعضاء من الشباب النشطين من ابناء مديرية المنصورة لتنفيذ البرنامج العملي القادم وتم الاتفاق برفع تقرير الى رئيس القيادة المحلية لانتقالي المنصورة بطلب استبدال 3 أعضاء باخرين نشطين يتم اختيارهم من قيادة الاداره نفسها .
وناقش الاجتماع الخطة المزمنة والمكلفة الفصل العملي القادم ومناقشة جميع المقترحات التي تقدم بها الاعضاء ومن هذه المقترحات هي :
تشكيل فريق من ادارة الشباب للنزول الئ المدارس للقيام بتوعيه صحيه وتقديم الارشادات بشان كيفية الوقايه من الاصابه بفيروس كرونا .
وكذلك لمتابعة التحضيرات للاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي .
وكذلك تم الاتفاق على اقامة العديد من الانشطه الرياضيه منعا بطولة كرة القدم وبطوله كرة الطائرة الرمضانية وبطوله الشطرنج التي ستقام في رمضان القادم .
وتم تكليف الأستاذ فهيم الكازمي نائب الادارة بالتواصل والتنسيق مع سكرتارية الشباب الخاصة باللجان المجتمعية بالمديرية للقاء والتنسيق فيما يخدم شباب وطلاب المنصورة.

وفي اختتام الاجتماع وجه ماجد الشعبي الدائرة بالتنسيق والمشاركة مع السلطة المحلية بالمديرية للقيام بالانشطة المتنوعة التي تخدم شباينا وطلابنا في المنصورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المنصورة تناقش الخطط والبرامج العملية القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق