في اجتماعه الدوري برئاسة الفقيه..مجلس كلية التربية بالضالع يناقش التحضيرات لامتحانات الدور الاول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مجلس كلية التربية صباح اليوم الخميس اجتماعه الدوري في دورته الثانية لشهر فبراير برئاسة عميد الكلية الدكتور خالد أحمد الفقيه للوقوف على أهم القضايا التي ترافق سير العملية التعليمية في الكلية.

واستهل الاجتماع بكلمة عميد الكلية الدكتور خالد الفقيه التي أشاد في مجملها بالدور الذي يلعبه نواب العميد ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية خاصة في ظل الظروف المحيطة داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود للرقي بوضع الكلية على المستويين التعليمي والإداري.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا أهمها الوقوف على محضر الاجتماع السابق وإقراره مع الأخذ بالتعديلات وكذا الوقوف على نتائج المتابعات التي يجريها العميد مع السلطة المحلية وقائد الحزام الأمني بشأن الحفاظ على مباني الكلية وحمايتها.

كما وقف مجلس الكلية على نسبة إنجاز المقررات الدراسية والاعدادات لبدء امتحانات الدور الاول للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2020م والذي من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 2021/3/6م .

إلى ذلك ناقش مجلس الكلية إقرار الموازنة العامة للكلية للعام2021م واستمع إلى تقرير عن نتائج الاجتماع الدوري مع قسم التسجيل وكذا تقرير عن نتائج الدورة التدريبية لتوصيف البرامج والمقررات الدراسية لكليات التربية بجامعة في ضوء معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي للفترة من ال9 -11 فبراير 2021م .

هذا وناقش المجلس عددا من القضايا الطلابية متخذا الإجراءات المناسبة لمعالجتها ليختتم عميد الكلية الدكتور خالد الفقيه الاجتماع بكلمة ختامية شاكرا الحاضرين على التفاعل الإيجابي والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه الحفاظ على مصلحة الكلية وتحسين مخرجاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في اجتماعه الدوري برئاسة الفقيه..مجلس كلية التربية بالضالع يناقش التحضيرات لامتحانات الدور الاول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق