ثقافية المجلس الانتقالي تتفقد سير العمل بإدارة الثقافة بتنفيذية انتقالي صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، بمعية الأستاذ لبيب توفيق مدير إدارة الثقافة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة ، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية بمديرية صيرة حيث التقيا بمدير وأعضاء الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية برئاسة قحطان الضالعي.

واطّلع عقيل وتوفيق خلال اللقاء على عمل ونشاط الإدارة بصيرة ومستوى إنجاز الأنشطة والبرامج خلال الفترة السابقة وأبرز ماسيتم تنفيذه من خطة الإدارة للعام الحالي.

كما ناقش اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بالجانب الثقافي في المديرية وسُبل تطويرها والارتقاء بها إلى المستوى الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

وشدد رئيس الدائرة الثقافية على ضرورة الحفاظ على الموروث الثقافي والشعبي والأثري الذي تشتهر به مديرية صيرة في العاصمة عدن وسائر محافظات ، مؤكداً دعم واهتمام قيادة المجلس بهذا الجانب .

حضر اللقاء المهندس واثق برو نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثقافية المجلس الانتقالي تتفقد سير العمل بإدارة الثقافة بتنفيذية انتقالي صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق