إعلاميو انتقالي حضرموت يواصلون برنامجهم التدريبي في الإعلام الرقمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصل إعلاميو انتقالي ، برنامجهم التدريبي في الإعلام الرقمي، الذي يقام تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وتنظمه الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وتنفذه مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية.

وأوضح مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة صالح الباشا ، أن البرنامج التدريبي، الذي دشنه يوم أمس الاثنين رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، يستهدف مديري الإدارات الإعلامية ومساعديهم في مختلف مديريات المحافظة، ويتكون في مرحلته الأولى من دورتين تدريبيتين.

وأشار الباشا إلى أن الدورة الأولى تتضمن التعريف بمنصات التواصل الاجتماعي وتقنيات إدارة الصفحات، فيما تختص الثانية بتدريب المشاركين على تقنيات وفنون تقارير الجرافيك، منوهاً بأن الدورة الأولى، التي بدأت أمس الاثنين ، واختتمت بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، شارك فيها 15 متدربا ، وأدتها الأستاذة المدربة سبأ العمودي.

ولفت الباشا إلى أن البرنامج سيتواصل غدا الأربعاء ، بمؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية ، بتنفيذ الدورة الثانية منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلاميو انتقالي حضرموت يواصلون برنامجهم التدريبي في الإعلام الرقمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق