شركة النفط تسعف كهرباء عدن بكمية من الوقود قبل توقفها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 21 فبراير 2021 - الساعة 10:54 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


شهدت العاصمة عدن اليوم الاحد خروج محطات توليد الطاقة المستأجرة تباعا في العاصمة بسبب نفاد مادة الديزل المشغلة للمحطات ومعها انخفض التوليد لاكثر من النصف، تزامنا مع بوادر أزمة بنزين في عدن اليوم التي شهدت طوابير طويلة امام المحطات الحكومية.

وأفادت مصادر ان مادة الديزل نفدت بشكل كلي مساء الاحد، الامر الذي ادى الى توقف معظم محطات الطاقة المستأجرة الاربعة، فيما يستمر توليد محطتي الحسوة والمنصورة العاملتين بمادة المازوت الذي هو الاخر اوشك على النفاد.
وذكر مصدر مسؤول في مؤسسة الكهرباء ان الانطفاء المبرمج ربما يكون ست ساعات انطفاء مقابل ساعة او ساعة ونصف تشغيل، حتى يتم توفير الديزل للمحطات.
واستطاعت شركة النفط توفير كمية اسعافية من مادة الديزل، وتجرى حاليا استكمال الترتيبات للبدء في ضخها الى محطات التوليد، لكن المصدر قال انه لا تتوفر معلومات او تفاصيل اكثر عن هذه الكمية خاصة وان خزانات شركة النفط خالية من الديزل في الوقت الحالي، ويرجح ان تكون هناك كمية تابعة لاحد التجار متبقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة النفط تسعف كهرباء عدن بكمية من الوقود قبل توقفها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق