العميد الربيعي يترأس الإجتماع الدوري لقادة قطاعات الحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم الأحد، الإجتماع الدوري لقادة القطاعات الأمنية، وبحضور أركان القوات العقيد عمار السرحي.

و نقل العميد جلال الربيعي، في مستهل الإجتماع، إشادة القيادة السياسية والعسكرية الجنوببة للتماسك والصمود الذي يبديه منتسبي قوات الحزام الأمني في المعسكرات والمواقع والنقاط الأمنية في العاصمة عدن، رغم صعوبة الظروف التي يعيشها أفراد قواتنا المسلحة الجنوبية.

و أكد العميد الربيعي على اطلاع القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية على كل ما يمر به افراد قوات الحزام الأمني، وجهودها الجبارة في تذليل الصعوبات.

و وقف الإجتماع على المسؤولية الملقاة على عاتق الاخوة القادة الحضور تجاه أفرادهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في المرحلة الراهنة.

كما ناقش الإجتماع جملة من الشؤون الداخلية للقطاعات الأمنية وخطط التأهيل والتطوير وتحديد نقاط الضعف والقوة.

و شدد الإجتماع على الإستمرار في تنفيذ الخطط الأمنية والضرب بيد من حديد على كلٍ من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد الربيعي يترأس الإجتماع الدوري لقادة قطاعات الحزام الأمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق