أركان حرب ألوية الدعم والإسناد يزور جبهة الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في زيارة تفقدية اركان حرب ألوية الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث دعم وإسناد العميد نبيل  المشوشي والعميد عبدالرحمن بن عسكر قائد معسكر بدر والقائد نبيل الشيخ  وعددا من القيادات العسكريه الى  جبهة .

وكان في استقبال الموكب العسكري عددا من القيادات العسكريه والأمنية يتقدمهم قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة أبو نافع ورئيس المجلس الإنتقالي العميد عبدالله مهدي والأمين العام للمجلس الانتقالي الأستاذ عبدالحميد طالب وعددا من القيادات العسكريه والأمنية.

ونقل اركان حرب ألوية الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي تحيات القائد العام للقوات الجنوبية  الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي وشكر المشوشي ابطال القوات الجنوبية على كل جهودهم وصبرهم في اداءالواجب الديني والوطني رغم انقطاع الرواتب لفترة تتعدى سبعة أشهر.

ورحب  القائد العام لجبهة الضالع قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة والعميد عبدالله مهدي بأركان حرب ألوية الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي وكل القيادات العسكرية  والوفد المرافق له وقال أبو نافع في حديثه ان هذه الزياره التفقدية تعتبر شرف لنا وللضالع فالضالع ترحب بكم جميعا بين اخوانكم وشعبكم الجنوبي.

وشكر العميد أحمد قائد القبة هذي الزياره التفقدية التي كان لها تأثير كبير في الأفراد المرابطون في جبهات العمق الإستراتيجي و الخطوط الأمامية لجبهة باب غلق ومختلف الجبهات المشتعله شمال وغرب جبهات الضالع. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أركان حرب ألوية الدعم والإسناد يزور جبهة الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق