انتقالي الحصين يشدد على أهمية مراقبة عمل المنظمات والجمعيات بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين في محافظة اجتماعا موسعا للمسؤولين الاجتماعيين والجماهيريين في اللجان المحلية بمراكز المديرية.

وخلال الاجتماع قدم رشاد الزهيري رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، شرحاً حول مهام المسؤولين الاجتماعيين والجماهيريين في المراكز، والدور الكبير التي يضطلعون به لخدمة أبناء المديرية.

وشدد الزهيري على أهمية مراقبة عمل المنظمات والجمعيات في جميع قرى المديرية لضمان وصول المساعدات لمستحقيها، وكذا المساعده والرفع بالنواقص والمتطلبات سواء في مجال التعليم أو الصحة، وحالات بعض الأسر الفقيرة الذي لم يشملها برنامج الغذاء العالمي.

وناقش الاجتماع جُملة من المواضيع منها توزيع مهام واختصاصات المسؤولين الاجتماعيين والجماهيريين في المراكز، وكذا آلية توزيع استمارات حصر النازحين، بالإضافة إلى خطة عمل الإداراتين الاجتماعية والجماهيرية في الهيئة التنفيذية بالمديرية خلال العام 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الحصين يشدد على أهمية مراقبة عمل المنظمات والجمعيات بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق