قيادة انتقالي التواهي تشارك في تكريم أبطال لعبة التايكوندو بنادي الروضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي بالعاصمة ، بمعية علي الناخبي، مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، في حفل التكريم الذي أقامه نادي الروضة الرياضي بمدينة القلوعة لأبطال فريق التايكوندو بالنادي الحائزين على المركز الثاني في البطولة التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة عدن.

وخلال حفل التكريم، قدم عبدي والناخبي تهاني قيادة المجلس لإدارة وأبطال فريق التايكوندو على هذا الانجاز الرائع الذي أهلهم لخوض غمار منافسات البطولة القادمة التي ستقام الشهر القادم بمشاركة عدد من أندية محافظات ، متمنيين لهم كل التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات .

كما جرى خلال الحفل تكريم الاستاذة أيمان زُبيدي، مديرة مدرسة الروضة بالقلوعة والاستاذة هيام الجاوي، مديرة مدرسة الثانوية في المعلا .

حضر الاحتفالية سعيد شيباني الأمين العام للمجلس المحلي بالتواهي، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمديرية، وعدد من جماهير نادي الروضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي التواهي تشارك في تكريم أبطال لعبة التايكوندو بنادي الروضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق