انتقالي الضالع يرعى حفل تكريم الطالبات الاوائل في مدرسة الفقيد عبدالله فضيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من قبل محافظة اقيم السبت في مدرسة الفقيد الاستاذ/عبدالله فضيل، النموذجية للبنات بمدينة الضالع حفل تكريم للطالبات الاوائل .

والقيت في الحفل التكريمي عدد من الكلمات منها كلمة الترحيب القاها الاستاذ/علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافه في المحافظه الذي رحب من خلالها ترحيبا حارا بالحضور الكرام جميعا وخص منهم العميد القائد/عبدالله مهدي سعيد، رئيس انتقالي محافظة الضالع ، قائد العمليات الحربية المشتركة محور الضالع العسكري، والاستاذ نبيل قاسم العفيف، وكيل اول محافظة الضالع، مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة ، والدكتور نجيب الشعيبي عميد جامعة خليج بمحافظة الضالع ، و بالاستاذ المناضل/ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس انتقالي محافظة الضالع.
واوضح الاستاذ سنان بان العمر الزمني لهذه المدرسة ثلاث سنوات لكنها حققت نجاحات كبيره جدا ، ان التكريم ليس ترفا بقدرما هو تعبيرا رمزيا عن مشاعر الدعم المعنوي والنفسي للطالبات المتفوقات في دراستهن وابداعاتهن، وقال بان المراه صحيح لا تحمل البندقية لقتال اعداء الا انها هي ام المقاتل وام الشهيد والجريح والاسير.

والقى العميد/عبدالله مهدي سعيد، كلمة قيمه عبر من خلالها عن ارتياحه البالغ للنتائج المشرفه التي يحرزها طلاب الضالع في كافة المراحل الدراسية وبمختلف التخصصات العلميه ، مؤكدا بان هذه المدرسه الاساسيه الثانوية التي نكرم اليوم طالباتها الاوائل تعد نموذجا للفخر والاعتزاز حيث استطاعت طالباتها التفوق في ضل ظروف هي في غاية الصعوبه والتعقيد وغياب الكثير من الخدمات الا ابنائنا اثبتوا بالجد والاجتهاد انهم سيتجاوزون كل الصعاب ويتغلبون عليها ويقهرون كل اعداء الجنوب.
وفي. ختام كلمته حث العميد مهدي كافة طلاب وطالبات الضالع على بذل المزيد من الاهتمام بمهامهم ووجباتهم التعليمية وتحقيق النتائج متمنيا لهم من كل قلبه التوفيق والنجاح وبلوغ ارفع المراتب العلمية منوها بان الانتقالي لا يبخل في حدود امكانياته بدعمه للجانب التعليمي والعلمي ،
وشهد الحفل التكريمي جملة من الفقرات الشعرية والتمثيلية الكوميدية باللغتين العربية والانجليزية من قبل بعض الطالبات كلها معبره وهادفه نالت اعجاب واستحسان الحاضرين جمعيا.

وقبل اختتام الحفل تم تكريم الطالبات الاوائل وكذا الجهات والشخصيات الداعمة لهذه المدرسة النموذجية بجوائز رمزيه قيمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضالع يرعى حفل تكريم الطالبات الاوائل في مدرسة الفقيد عبدالله فضيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق