قائد قوات العاصفة يُعَزّي في وفاة المناضل الدكتور نجيب سلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث العميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة ، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وذوي المناضل الدكتور نجيب إبراهيم سلمان رئيس دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت إثر أزمة قلبية مفاجئة. جاء فيها:

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة المناضل الدكتور نجيب سلمان رئيس دائرة الدراسات والبحوث في الامانة العامة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وبهذا المصاب الجلل نبعث خالص التعازي وعظيم المواساه ، لأبناء الفقيد وشقيقه الأستاذ خالد إبراهيم سلمان، وكافة أفراد أسرته ومحبيه. 

ان رحيل المناضل الدكتور نجيب سلمان يعتبر خسارة على الوطن فقد كان احد الكوادر الجنوبية المشهود لها بالوفاء والاخلاص، فقد كان للفقيد دور نضالي كبير  سيضل محفور في قلوب ابناء كافة. 

ونتبهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد الدكتور نجيب سلمان بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات العاصفة يُعَزّي في وفاة المناضل الدكتور نجيب سلمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق