مسؤول بالانتقالي يؤكد على ضرورة عودة نادي حسان لمكانته ودوره الرياضي العريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في على ضرورة عودة نادي حسان لمكانه كأعرق الفرق بالشطرين.

وشدد السقاف على ضرورة عودة نادي حسان الرياضي الى مكانته الطبيعية لا سيما بعد الحرب التي شنت عليه من قبل الإتحاد العام لكرة القدم والذي قام بتهبيطه في إطار التدمير الممنهج لرياضة وانديتها العريقة، مؤكدا على وقوف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بجانب النادي حتى استعادة مكانته المرموقة.
وعبر السقاف عن شكره لمدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي على دوره الكبير في متابعة أوضاع ومشاكل الأندية في محافظة أبين.

حيث قدمت دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي دعماً بعدد من الأدوات الرياضية للعديد من الالعاب لنادي حسان الرياضي تسلمها مسؤولوا النادي صباح امس الخميس من الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والرياضة في محافظة أبين والذين عبروا عن شكرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم السخي للنادي.

الجدير بالذكر ان نادي حسان الرياضي يعتبر من أعرق الأندية الجنوبية قبل ان تطاله أيدي المتامرين والذي دمرت بنيته التحتية وأهم منشآته وتهبيطة للدرجة الثاني من تصنيف الدوري العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول بالانتقالي يؤكد على ضرورة عودة نادي حسان لمكانته ودوره الرياضي العريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق