فريق هندسي يفكك رأساً صاروخياً وعبوات ناسفة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
527ff192-d202-4e8a-9df8-a8ffad5b7fec.jpg

اخبار وتقارير

الجمعة - 19 فبراير 2021 - الساعة 09:40 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


تمكن فريق هندسي تابع للقوات المشتركة من تفكيك رأساً صاروخياً وعبوات ناسفة، أثناء عملية مسح، اليوم الجمعة، داخل مدينة المخا وبضواحيها من مخلفات ما زرعته المليشيات الحوثية على امتداد الساحل الغربي قبل دحرها منها، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة.
ونقل المركز عن مصدر في هندسة ، قوله : أنه وفي إطار المسح المتواصل لتطهير المناطق والأحياء السكنية المحررة في الساحل الغربي من حقول وشبكات ألغام المليشيات الحوثية ثم العثور على رأس صاروخي كانت حولته المليشيات إلى لغمٍ أرضي وزرعته بين منازل المواطنين في الأحياء الشمالية لمدينة المخا، وكذلك عُثِرَ على 5 عبواتٍ ناسفة في محيط أحياء سكنية شمال المخا وتم تفكيكها ونزعها.
وأضاف أن العمل متواصل من قبل هندسة القوات المشتركة لتطهير الأراضي الزراعية والسواحل الشمالية لمدينة المخا ضمن الخطة المرسومة لتطهير كافة المناطق المحررة في الساحل الغربي حرصا على حياة المواطنين وتمكينهم من مزاولة أعمالهم في الزراعة والصيد حيث لاتزال مساحات واسعة تشكل خطرا على حياتهم رغم النجاحات الكبيرة التي حققتها فرق الهندسة.
وأشار المركز إلى أن هندسة القوات المشتركة نزعت وفككت المئات من الرؤوس الصاروخية التي حولتها المليشيات التابعة لإيران إلى ألغام أرضية وزرعتها إلى جانب ألغام مختلفة الأشكال والأحجام في ربوع مناطق الساحل الغربي حيث لا يكاد يمر أسبوع دون سقوط ضحايا في صفوف المواطنين.




Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق هندسي يفكك رأساً صاروخياً وعبوات ناسفة بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق