الديني يدافع عن الاجراءات المتخذة من سلطات حضرموت ضد منفذي وقفة الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الصحفي الحضرمي عماد الديني ان قرار اعتقال السلطات الأمنية بحضرموت عدد من النشطاءاجراءا سليما وقانونيا.

ونقل الديني عن ناشط سياسي فايز السيباني القول:" إجراءات حجز من قاموا بالوقفه ورفع شعارات ومن اصدار بيانات تلو الأخرى جاءت با أوامر من النيابة الجزائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة وباشرت الأجهزة الأمنية لأتخاذ الإجراءات بخصوص ذلك .

دولة نظام وقانون ولا يوجد عمل هوشلي فيها وكل من اخطأ القانون الفيصل في حقه ومن يقوم بتكدير السلم العام بحضرموت هناك قانون يردعه والسلطه القضائية أعلى سلطة ومن جاءت الأوامر منها.

واضاف : "إنتهى الكلام والهرج الفاضي من عنده شعرة في رأسة يشوف محافظة غير حضرموت يخرجها فيها أما حضرموت لن نفرط فيها مهما بلغ الأمر.

من جانبه علق الديني قائلا :"ماحصل أمس حول ماتسمى بالوقفة الاحتجاجية أمر يثير علامات استفهام كثيرة حول صحة إيقاف او اعتقال مشاركين واحتجاز زملاء صحفيين لأن الأمر لا يخدم حضرموت بشيء ولا اعتقد ان أبو سالمين سيحقق رغبة خصومه، رغم كل تحفظاتنا على مطالب وأهداف ودوافع الرعاع ومن يقف وراء وقفاتهم الموجهة بحس اخونجي لا يقبل الشك.

وجمعتكم مباركة يا أيها الحضارم الذين تدركون خسة المؤامرات التي تحاك اليوم انتقاميا ضد قيادتنا وتحاول استهداف نخبتنا الحضرمية التي تعد إنجازا مشرفا لكل حضرموت بمختلف مكوناتها المجتمعية والسياسية ولا يقبل باستهدافها اليوم الا اخونجي حاقد او إصلاحي ذميم او حضرمي دخيل فاقد مصلحة شخصية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الديني يدافع عن الاجراءات المتخذة من سلطات حضرموت ضد منفذي وقفة الخميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق