الوزير السقطري يبحث تعزيز التعاون المشترك مع البرنامج السعودي للتنمية والإعمار بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
56400bdd-322d-4c04-bfa5-6cd4f1ab8b20.jpg

اخبار وتقارير

الخميس - 18 فبراير 2021 - الساعة 10:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


استقبل وزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة رئاسة ، اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم بالعاصمة عدن، مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية والإعمار في العاصمة عدن المهندس أحمد مدخلي، وبحث معه سبل تعزيز العمل المشترك في مختلف المجالات الزراعية والسمكية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة آلية الدعم الذي سيقدمه البرنامج السعودي للوزارة في قطاعيها الزراعي والسمكي وعلى وجه التحديد برنامج مكافحة الجراد الصحراوي، وقال المدخلي أن البرنامج السعودي سيقدم دعما لوزارة الزراعة والثروة السمكية عبارة عن عدد من السيارات المجهزة بآليات الرش والمبيدات، مقدمة من وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، ضمن الدعم الإقليمي لمكافحة الجراد الصحراوي.
وبحث الوزير السقطري مع مدير البرنامج السعودي للتنمية والإعمار إمكانية مساعدة الوزارة في دعم مشاريع البنية التحتية منها إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي الدوكيار، ودعم الصيادين والمزارعين في توفير المعدات اللازمة.
ووعد المدخلي بتقديم الدعم لمشاريع في القطاعين الزراعي والسمكي.




Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير السقطري يبحث تعزيز التعاون المشترك مع البرنامج السعودي للتنمية والإعمار بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق