رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يعزي آل الزعوري باستشهاد نجلهم جهاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المحامي / رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة إلى الأخ / أحمد سعيد الزعوري عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ركن الشئون الإدارية لحزام امن الصبيحة ود. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ، باستشهاد ولدهم الشاب جهاد احمد سعيد الزعوري الذي استشهد في كمين مسلح تعرض له مساء أمس أثناء عودته إلى مديرية طور الباحة .

وعبر رئيس انتقالي لحج في برقية التعزية عن خالص التعازي والمواساة لأقارب وذوي الشاب جهاد الزعوري وإلى كافة أبناء الصبيحة بهذا المصاب الأليم ، مؤكدا على ضرورة وقوف كافة ابناء محافظة لحج صفا واحدا للتصدي لجرائم القتل والتقطع والاستهداف الممنهج لكوادر وابناء الصبيحة .

وابتهل المحامي الشعيبي في ختام برقية العزاء إلى المولى تعالى بأن يتغمد الشاب الزعوري بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يعزي آل الزعوري باستشهاد نجلهم جهاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق