القوات المشتركة تفكك شبكة ألغام حوثية داخل حي سكني في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 17 فبراير 2021 - الساعة 11:03 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
فككت وحدة الهندسة للقوات المشتركة، اليوم الأربعاء ، شبكة ألغام زرعتها المليشيات الحوثية الإرهابية في حي سكني داخل مدينة قبل دحرها منها.

وأفادت مصادر عسكرية في ، أن فريقاً هندسياً نزع وفكّك شبكة ألغام تمتد من أطراف حي المنظر السكني التابع لمديرية الحوك إلى حرم مطار الحديدة. وقالت المصادر، إنه تم نزع وتفكيك أكثر من 30 لغماً مضاداً للدروع، خلال ساعات، ولا يزال العمل جارياً لتطهير كامل المساحة.

ولفتت إلى أنه تم مسح المنطقة ضمن العمل المتواصل من قِبل هندسة القوات المشتركة لتطهير المناطق المحررة في الساحل الغربي من حقول وشبكات ألغام المليشيات الحوثية حرصاً على حياة المواطنين. يأتي ذلك بعد أيام من اكتشاف ونزع وتفكيك شبكة ألغام مماثلة في حي المسنى بذات المدينة.
ورغم النجاح الكبير الذي حققته وتحققه هندسية القوات المشتركة لا تزال ألغام المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران تشكل كابوساً يؤرق أهالي الساحل الغربي، حيث لا يكاد يمر أسبوع دون سقوط ضحايا من المدنيين في الطرقات العامة والأحياء السكنية وفي مزارع المواطنين والسواحل ومراكز الإنزال السمكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تفكك شبكة ألغام حوثية داخل حي سكني في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق