رئيس انتقالي خورمكسر يتفقد سير العمل في المرافق الصحية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد مازن البغدادي رئيس الهيئة الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخورمكسر في العاصمة ، اليوم الأربعاء، عدداً من المرافق الصحية بالمديرية.

وخلال الزيارة اطّلع البغدادي على أوضاع العمل في مركز الكويت الصحي بحي النصر، حيث التقى بالدكتور رائد مدير المركز واستمع منه إلى شرحٍ موجزٍ عن الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المركز للأم والطفل وبدعم مميز من الأشقاء في مؤسسة الكويت.

كما تفقد البغدادي مركزي التوليد للأمومة والطفولة والرعاية الصحية بالمديرية، وتعرف خلال الزيارة على مُجمل الخدمات الطبية والعلاجية والوقائية التي تقدمها هذه المراكز للمواطنين وخاصة مايتعلق برعاية الأمومة والطفولة.

واطّلع البغدادي على الهموم والمشكلات التي تواجه بعض أعمال هذه المراكز، مؤكدا نقل معاناتهم وهمومهم إلى قيادة المجلس لتقديم العون والمساعدة لهم حسب الامكانيات المتوفرة والمتاحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي خورمكسر يتفقد سير العمل في المرافق الصحية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق