وثائق عسكرية تكشف احتدام الصراعات بين قيادات الصف الأول للجيش اليمني في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 10:19 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
كشفت وثائق عسكرية مسربة عن تصاعد الصراع بشكل كبير بين قيادات قوات في بالتزامن مع تقدم نحو المدينة وإسقاطهم مواقع عسكرية ومناطق واسعة كانت تحت سيطرة قوات الجيش اليمني.

وكشفت آخر وثيقة مسربة توجيهاً لوزير الدفاع بحكومة هادي محمد علي المقدشي بوقف العمل بتوجيهات رئيس أركانه صغير بن عزيز المحسوب على ، ما يشير إلى أن الصراع بصفوف قيادات هادي بلغ مستويات عليا.

وبحسب الوثيقة التي حصل " 4 مايو" عليها من مصادر خاصة، وجه المقدشي بمنع العمل بتوجيهات رئيس الأركان بصرف أي مبلغ مالي إلا بتوجيه خطي مسبق من المقدشي نفسه.

وتضمنت الوثيقة الأولى بنداً توجيهيهاً جاء فيه “يتم الرفع إلينا بكشف تفصيلي بالمبالغ المالية التي صرفت بتوجيهات رئيس هيئة الأركان العامة مرفقة بمذكرات التوجيه”، كما تضمن البند الثالث المطالبة بالرفع إليه بكشف بالإخلاءات المالية بالمبالغ التي تم صرفها بموجب توجيهات رئيس هيئة الأركان خلال فترة غيابه خارج البلاد.

كما وجه المقدشي بتقييد كافة المبالغ التي صرفها بن عزيز بدون توجيه من المقدشي على ذمة الأول، الأمر الذي يكشف حجم ومستوى الصراع.

ومنذ التصعيد العسكري في مأرب ظل المقدشي مقيماً في العاصمة الأردنية عمّان في إجازة شخصية، لكنه اضطر للعودة بعد حملة شنها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ضده بسبب بقائه في الاردن في الوقت الذي تشهد فيه قوات هادي أعنف المعارك مع قوات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثائق عسكرية تكشف احتدام الصراعات بين قيادات الصف الأول للجيش اليمني في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق