العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز العمل المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 09:28 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بحث وزير العدل بحكومة المناصفة القاضي بدر العارضة، اليوم مع ممثل اللجنة الدولية للصليب الاحمر في العاصمة عدن، عبدالرحمن أسماعيل، ومسؤولة قسم الحماية في اللجنة الدولية للصليب الاحمر فرانشيسكا برامبيلا، والمترجمة والمسوؤلة عن متابعة أماكن الاحتجاز في اللجنة الدولية الصليب الأحمر، شمسة عدو، أوجه التعاون المشترك بين المنظمة ووزارة العدل.

وفي اللقاء ثمن وزير العدل، الدور الذي تقوم به المنظمة من خلال دعمها للجهود الانسانية في ، مشيراً الى أستعداد وزارة العدل تقديم كافة التسهيلات من أجل تفعيل دور المنظمة في المحافظات المحررة وزيادة التنسيق لمواجهة التحديات الانسانية على اصعد مختلفة.

وأشار الوزير العارضة الى أن وزارة العدل تسعى الى تكثيف الجهود مع المنظمات الدولية ومن بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر وتعريف بما تقوم به وزارة العدل والصعوبات التي يواجهها القضاء للمساهمة في تعزيز المنظومة القضائية في البلاد من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المشتركة وبناء القدرات للعاملين في السلطة القضائية.

من جانبه، أكد ممثل الصليب الأحمر على حرص المنظمة لتقديم كافة الدعم اللازم لوزارة العدل في الكثير من الجوانب الانسانية التي تتعلق ببناء القدرات والتأهيل في الجانب القضائي...لافتاً الى امكانية القيام بورشة عمل مشتركة بين المنظمة ووزارة العدل لمعرفة جوانب العمل والانشطة التي سيتم الترتيب لها لاحقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز العمل المشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق