قوات أمن عدن تواجه مسلحي "العسيري" في منطقة بئر فضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 09:01 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
شهدت منطقة بئر فضل بالعاصمة عدن اليوم اندلاع اشتباكات مسلحة على أراضي بئر فضل بين قوات أمن عدن و مسلحين خارجين عن القانون يتبعون المدعو علي العسيري الذي احتال على أسر الشهداء واستخدمهم وسيلة للنصب باسم جمعيته .
وقال شهود عيان: ان المدعو على العسيري قدم مع مسلحين الى أراضي بلوك 3 ببئر فضل وجمع المواطنين وأسر الشهداء لغرض تسليمهم أراضي وقد تهجموا على قوات طوارئ أمن عدن التي تحمي المكان .

وأضافوا "ان اشتباكات دارت بالأسلحة الخفيفة بين المسلحين والأمن نتج عنها احراق طقم تابع للمسلحين فيما فر البقية من المكان, ولم تحدث خسائر بشرية جراء الاشتباكات التي افتعلها اتباع العسيري الخارجين عن القانون.

الجدير بالذكر ان المدعو العسيري يستخدم الشهداء والجرحى مطية لتنفيذ مطامعه على اراضي المواطنين المصروفة لهم منذ 30 سنة وتجري منذ أشهر عملية تسليم رسمية لهم من قبل هيئة الأراضي.

ويقوم العسيري بصرف عقود وهمية وايهام اسر الشهداء في الوقت الذي يقوم ببيع عقود لمواطنين مخدوعين, فوق اراضي المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات أمن عدن تواجه مسلحي "العسيري" في منطقة بئر فضل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق