دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تنفذ نزولا إلى الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 08:29 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصنفذت دائرة المرأة بمؤتمر الجامع برئاسة الدكتورة إيمان الأحمدي وعضوية مساعدة رئيسة الدائرة مسؤولة لجنة التدريب والتأهيل الاستاذة مدينة يسلم عدلان وعضوة الدائرة خلود حسن العكبري اليوم نزولا إلى مدينة بهدف تلمس أوضاع نشاط لجنة المرأة بمكتب المؤتمر بالشحر والمديريات الشرقية والإطلاع على خططها وجهودها في تعزيز دور القطاع النسوي في خدمة قضايا المجتمع..

وعقدت قيادة الدائرة لقاءا مع رئيسة اللجنة بالمكتب رجاء حسن البحسني والقيادات النسوية للتشاور حول تفعيل النشاط العام وأهمية تواجد المرأة ومشاركتها الفاعلة خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت رئيسة الدائرة الدكتورة إيمان الأحمدي بأن الأمانة العامة للمؤتمر عازمة على ايلاء المزيد من الإهتمام بأنشطة دائرة المرأة خلال الفترة القادمة مما يضاعف من المسؤوليات ويستدعي وضع خطط مزمنة قابلة للتنفيذ مستوحاة من رؤية المؤتمر.

كما قامت قيادات دائرة المرأة بزيارة إلى مكتب المؤتمر الجامع بالشحر والمديريات الشرقية التقن خلالها بمدير المكتب الشيخ محمد عبدالعليم باعباد بحضور رؤساء لجان السياسية الدكتور محمد سعيد الجوهي، والإعلامية الدكتور فائز المسجدي، والإجتماعية الأستاذ حسن محمد الرباكي، والصحية الأستاذ سعيد المعلم، الشبابية والرياضية الأستاذ أمين أحمد حمده.

وخلال اللقاء تم التطرق للعديد من القضايا التي تهم نشاط خلال المرحلة القادمة، حيث أعرب مدير مكتب المؤتمر بالشحر والمديريات الشرقية الشيخ محمد عبدالعليم باعباد على أهمية النزولات الميدانية لدوائر المؤتمر للمكاتب لمواكبة خطة التوسع ونشر التوعية والتعريف بأهداف مؤتمر حضرموت الجامع ومخرجاته المتوافق عليها من الطيف القبلي والمدني الحضرمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تنفذ نزولا إلى الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق