رئيس إنتقالي المسيمير يطلع على عملية صرف الحولات النقدية بمسيمير لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 14 فبراير 2021 - الساعة 05:30 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقام صباح اليوم الأحد الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية المسيمير بزيارة الى مقر نقاط صرف الحوالات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي لشهر فبراير المنفذ من قبل المؤسسة الطبية الميدانية مديرية المسيمير م .

وخلال الزيارة أطلع رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المسيمير محافظة لحج عن سير عملية الصرف ، حيث كان في إستقباله الاخوة الاستاذ بسام الطميري منسق المؤسسة الطبية الميدانية ونائبة الاستاذ أمين عبد الناصر المسهري .

بدوره شكر الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير للقائمين على هذا البرنامج الذي يقدم الدعم آلاف الأسر الفقيرة والنازحين في المديرية ،كما شكر في زيارتة الاخوة منسق المؤسسة الميدانية في المديرية ونائبة والفرق العاملة على الجهود التي يبذلوها في خدمة الأسر المستفيدة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير عملية الصرف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس إنتقالي المسيمير يطلع على عملية صرف الحولات النقدية بمسيمير لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق