برعاية الانتقالي .. حفل تكريم أوائل الطلاب في "ثانوية الضالع النموذجية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الحفل الذي أقامته ثانوية الضالع النموذجية اليوم السبت، لتكريم أوائل الطلاب والمعلمين المبرزين.
وشهد الحفل، الذي بُدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي، تقديم ستة من طلاب الثانوية، كلمات باللغات الأجنبية هي: الألمانية، والصومالية، والصينية، واليابانية، والروسية، والانجليزية، عبرت عن قيمة العلم وأهميته في بناء وتطوير المجتمعات والأوطان.
كما ألقى الاستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، كلمة حيّا في الطلاب، ومؤكداً على أهمية العلم للنهوض بواقع محافظة الضالع والجنوب عموماً.

من جانبه، ألقى الدكتور محمد بن محمد الفقيه مدير ثانوية الضالع النموذجية، كلمة قيمة تطرق من خلالها الى عدة قضايا، كما قدم شكره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، والعميد مهدي عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، مشيدا بمواقفهما الداعمة تجاه تطوير العملية التعليمية والبنيوية.

وحيّا الفقيهوالطاقم التعليمي في الثانوية، مقدرا كل جهودهم نحو الطلاب وما حققوها من نتائج متفوقة، كما شكر كل من حضر هذا المهرجان وأسهم في انجاحه وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع.

بعد كلمة مدير الثانويه تم تكريم الطلاب والمعلمين المبرزين بشهادات وجوائز رمزية تحفيزاً لهم لتحقيق نجاحات .
حضر حفل التكريم عدد كبير من قيادات انتقالي محافظة ومديرية الضالع، ومن السلطة المحلية في المحافظة والمديريات ،وقادة عسكريون وأمنيون، وعمداء كليات الجامعات الحكومية والأهلية، وأولياء أمور الطلاب الأوائل، وحشد جماهيري من مختلف مديريات المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي .. حفل تكريم أوائل الطلاب في "ثانوية الضالع النموذجية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق