انتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن يقر خطة عمل شهري فبراير ومارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة ، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة العميد رياض درويش رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والموضوعات الهامة ومستوى إنجاز الأنشطة والبرامج خلال شهر يناير، بالإضافة الى إقرار خطة عمل الهيئة لشهري فبراير ومارس لهذا العام.

واستمع المجتمعون للتقرير المقدم من مدير الإدارة القانونية عن الندوة الخاصة بالاتفاقيات الدولية لذوي الهمم التي أقامتها الإدارة يوم الخميس الماضي في قاعة مركز المكفوفين بمديرية المعلا .

كما اطلع المجتمعون ايضا على حالة الوضع الخدماتي وخاصة طفح مياه الصرف الصحي إلى الشوارع ومنازل بعض المواطنين في أحياء الممدارة، وكذلك مشكلة توقيف الضخ في المحطة الرئيسية بالممدارة .

وتطرق الاجتماع إلى الانشطة التي ستقام في شهر فبراير ومارس، وخاصة الأنشطة الثقافية.

وختاماً، استعرض الاجتماع عدداً من المواضيع التنظيمية والادارية الخاصة بقوائم الاعضاء الجدد بالقيادة المحلية، واتخذ ما يلزم بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن يقر خطة عمل شهري فبراير ومارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق