الاخوان يرصدون 20 مليون لتظاهرة شعبية في طور الباحة وخلافات على المبلغ توقع قتيلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مطلعة قيام مدير عام مديرية طورالباحه وقائد محور طورالباحه بالتحضير لإقامة تظاهرة شعبيه في مديرية طورالباحه تأييدا للشرعية الاخوانية ومحور طورالباحه العسكري المستحدث من قبل الاخوان.

وأوضح المصدر بأن التحضيرات جارية ، حيث خرج لقاء سري بين البكيري والجبولي مساء أمس بإقامة الفعالية ردا على فعالية "امس الخميس" التي أقيمت تأييدا للحزام الأمني والمطالبة بإطلاق سراح اللواء محمود الصبيحي. 

وافصح المصدر بأن مبلغ 20 مليون ريال قد تم رصدها لإقامة الفعالية ،وتوعد الجبولي بأنها ستكون فعالية حاشدة لإثبات أن مديرية طورالباحه مع الشرعيه اليمنيه والرئيس

وسائل إعلامية تناقلت بأن اشتباكات حدثت اليوم في مديرية التربه بين قيادي عسكري تابع للجبولي وآخر تابع المخلافي بخصوص المبلغ المرصود للفعاليه والذي تسلمه الجبولي وأرسل له من محافظة عبر شخصيه تابعه لحمود المخلافي وسقط قتيل نتيجة ذلك الخلاف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاخوان يرصدون 20 مليون لتظاهرة شعبية في طور الباحة وخلافات على المبلغ توقع قتيلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق