العولقي : خصمنا الحوثي ومعركتنا معه لكن الاخوان يمارسون عبثا سياسيا واعلاميا وميدانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو هيئة رئاسة سالم ثابت العولقي، أن إعلام حزب يصنف المقاوم الجنوبي الرافض للمشروع الإيراني حسب ما يراه التنظيم الإخواني.

وقال العولقي، في منشور على حسابه في الفيسبوك: "معركة مع مليشيات لم تتوقف منذ ست سنوات.. من جبهات الجنوب إلى الساحل، إلى جبهة التي تزف الشهداء إلى حد اليوم".

وأضاف: "عندما ذهب الجنوبيون والتحالف لقتال مليشيات الحوثي في الساحل الغربي وصعدة، وصف إعلام الإخوان الجنوبيين بالمرتزقة أبو ألف ريال سعودي، واليوم أي جنوبي يرفض الذهاب إلى كذلك يصفونه بالمرتزق".

وأوضح: "الجنوبي في نظرهم مرتزق عندما ذهب إلى جبهتي الساحل وصعدة، ووطني عندما سيذهب لجبهة مأرب، رغم أن الخصم واحد وهو الحوثي، ومعركتنا جميعاً معه، وهذا ما نقوله لهم منذ بداية الحرب".

ولفت العولقي إلى انتصارات المقاوم الجنوبي ضد الحوثي على مختلف الجبهات حيث قال: "المقاوم الجنوبي ذهب وحقق الانتصارات في جبهات صعدة والساحل الغربي قبل وجود قوات المقاومة الوطنية".

وخلص إلى القول: "كل هذا العبث السياسي والإعلامي والميداني بجبهة المشروع المقاوم للحوثيين يتحمله الإخوان وإعلامهم، ولا مجال للمزايدة على الجنوبي ومواقفه ضد الحوثي في كل الجبهات منذ 2015م حتى اليوم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي : خصمنا الحوثي ومعركتنا معه لكن الاخوان يمارسون عبثا سياسيا واعلاميا وميدانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق