السعودية تحيط مجلس الأمن علما باتخاذ إجراءات ضد "الحوثي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبلغت السعودية، مجلس الأمن الدولي، بأنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضيها وسلامة مواطنيها من "الهجمات الإرهابية" للحوثيين باليمن.

جاء ذلك في رسالة بعث بها المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي، مساء الخميس، إلى مجلس الأمن الدولي، وفق وكالة الأنباء الرسمية السعودية.

وقال المعلمي: "بناء على تعليمات حكومتي، أكتب بخصوص استمرار الأعمال العدائية العسكرية التي ترتكبها مليشيات الإرهابية المدعومة من إيران ضد السعودية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن".

وأضاف أن "السعودية ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضيها، والحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين فيها، وفقًا لالتزاماتها بموجب القوانين الدولية". دون تفاصيل أكثر بشأنها.

ودعا المعلمي، مجلس الأمن إلى التنديد بأعمال الحوثي وتحمل مسؤوليته تجاه الجماعة لوقف "تهديداتها للسلم والأمن الدوليين".

والأربعاء، أعلن العربي، في بيان، السيطرة على حريق اندلع في طائرة مدنية كانت رابضة بمطار أبها الدولي بالسعودية، إثر تعرضها لـ"اعتداء إرهابي" من قبل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السعودية تحيط مجلس الأمن علما باتخاذ إجراءات ضد "الحوثي" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق