الوزير الوالي يضع حلول ومعالجات لمشاكل الموظفين في كلية المجتمع بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي اليوم د.عوض العلقمي عميد كلية المجتمع بالعاصمة .

واستمع الوزير الوالي من عميد كلية المجتمع شرح عن عدد من قضايا الكلية .

وكانت أبرز المشاكل في كلية المجتمع عدن التي تطرق لها العميد العلقمي اليوم مع الوزير الوالي والمتمثلة في رفض بعض الموظفين لعملية نقلهم من ادارة الى اخرى وامتناعهم عن العمل، وكذا بعض الموظفين الذين منحت لهم قرارات اكاديمية بعهد العميد الاسبق ونقلهم من الطاقم الاداري للطاقم الاكاديمي، وكانوا مخالفين للائحة الاكاديمية، بالاضافة الى مواضيع اخرى .

وطلب الوالي من عميد كلية المجتمع ان يحيل اي قضايا لموظفي الكلية الى الخدمة المدنية من اجل ايجاد الحلول الناجعة التي تتفق مع النظام واللوائح، مؤكدا أنه لن يتوانى عن تطبيق النظام والقانون .

وتم في اللقاء وضع الحلول الشافية لكافة القضايا من قبل وزير الخدمة المدنية.

يذكر ان د.عبدالناصر الوالي قد زار كلية المجتمع عدن اكثر من مرة فكان هو من افتتح المعمل الفوتوغرافي لقسم الجرافيك وزوده بطابعة على حسابه الشخصي بعد ان استمع الى رئيس القسم وانه بحاجة لطابعة وحضر الندوة الثقافية "ترنيمة فارس" وشارك بتكريم خمسة مشاريع تخرج للطلاب وغيرها من المواقف الكبيرة والعظيمة لهذا الرجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الوالي يضع حلول ومعالجات لمشاكل الموظفين في كلية المجتمع بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق