الجماهير الرياضية بالعاصمة عدن تعبر عن رفضها مشاركة انديتها في دوري الاتحاد العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت الجماهير الرياضية في العاصمة عن رفضها القاطع لمشاركة انديتها في الدوري العام الذي أعلن عنه الإتحاد اليمني لكرة القدم مؤخراً بنظام الذهاب والإياب..

حيث اتضح ذلك جلياً من خلال اللافتات التي رفعتها الجماهير في مباراة ذكرى اربعينية شهداء المطار والتي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في عدن.

وقد صبت الجماهير العدنية غضبها على الإتحاد العام لكرة القدم برئاسة العيسى والذي وصفوه بالمنتهية ولايته، وقد أبدو استغرابهم الشديد على شخصية مقربة من هادي ويشغل منصب نائب مدير مكتبه ان يساعد على تطبيع الأوضاع في على حساب أندية المحررة ، مطالبين الأندية بعدم المشاركة في الدوري لعدم ضمان سلامة لاعبيها..

هذه وقد أثار خبر عودة الدوري العام بنظام الذهاب والإياب استفزاز الكثير من الجماهير الرياضية في العاصمة عدن منذ لحظة نشره متسائلين عن الثمن الذي سيقدمه الحوثي مقابل إهانة الأندية الجنوبية بصنعاء ومؤكدين في الوقت ذاته بأن دماء شهدائهم لم تجف بعد والذين سقطوا خلال الحرب الغاشمة الذي شنتها مليشيات الحوثي وأعوانهم على العاصمة عدن مطلع العام 2015.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجماهير الرياضية بالعاصمة عدن تعبر عن رفضها مشاركة انديتها في دوري الاتحاد العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق