باراس يدشن مشاريع تنموية في مديرية دار سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
da1bb19c-1b74-488d-86bf-5f52ca5650b1.jpg

اخبار وتقارير

الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 09:06 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


برعاية محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، دشن مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس، بمعية المنسق العام لمحافظ عدن فهد الخليفي ، اليوم الخميس ، افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية في منطقة البساتين بمديرية دار سعد التي تمولها وتنفذها المفوضية السامة للامم المتحدة لشؤون اللاجئين .
حيث تم اليوم افتتاح سوق اسماك البساتين بكلفة اجمالية ٩٠ الف دولار.
وقاما باراس والخليفي بوضع حجر الأساس لمشروع تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي منطقة البساتين بكلفة اجمالية ٤.٥ مليون دولار.
كما تم وضع حجر الأساس لمشروع بناء ١٥ فصل دراسي في ثلاث مدارس بمنطقة البساتين، شملت بناء ٤ فصول اضافية في مدرسة عبدالرحمن الغافقي و٣ فصول و٢ حمامات بمدرسة خولة بنت الازور و٨ فصول و١٢ حمام في مدرسة قرية الفلاحين.
حضر الافتتاح و التدشين المهندس سيف القطبي مستشار المدير العام للشؤون الفنية ،وممثلين عن المفوضية السامية مكتب عدن وعدد من المسؤولين بالمديرية.




Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باراس يدشن مشاريع تنموية في مديرية دار سعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق