مسؤول امني يكشف تفاصيل جريمة أسرية مروعة في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مديرية حالمين بمحافظة الخميس جريمة بشعة عندما أقدم رجلاً في عقده الخامس بقتل وإصابة عدد من أفراد أسرته بينهم نساء عقب قاميه  بإطلاق النار عليهم من سلاح نوع آلي، وتعكف السلطات الأمنية على التحقيق في ملابسات الجريمة التي أثارت ضجة مجتمعية.

وكشف مدير أمن شرطة حالمين العقيد علي مثنى، في تصريح  لـلمكتب الإعلامي أمن لحج "، أن المعطيات الأولية تشير إلى وقوف المتهم ويدعى (م، د، ش) من الأسرة وراء الجريمة التي راح ضحيتها رجلان أحدهما أخو المتهم وابن أخيه وإصابة  سيدتان وآخر، في منطقة بلاد العمري مديرية حالمين محافظة لحج. 

وأضاف العقيد علي مثنى:" أن المجني عليهم وأثناء ركوبهم سيارة قام المتهم ويدعى ( م، د، ش) بإطلاق النار عليهم مباشرة وبطريقة عشوائية أسفر عن مقتل كلاً من :

- محمد مانع مرشد 60 عاما، أصيب بثلاثة طلقات في الوجه. 

- مازن محمد مانع مرشد 38 عاما أصيب بطلقة رصاص في وجهه، وأضاف:" فيما أصيب كلا من :

- علي محسن عفيف 65 عاما أصيب في رقبته.

- فارس محمد مانع مرشد 33 عاما أصيب في بطنه. 

- أشواق محمد مانع مرشد 40 عاما أصيبت في يدها اليمنى.  

- أمل محمد مانع مرشد 40 عاما. 

وعن وضع المتهم (م، د، ش) أشار:" إلى تعرضه لإصابة عندما قام أحد المصابين في الجريمة بإطلاق النار عليه أصابه في البطن واليد بثلاثة طلقات من مسدسه الخاص نقل هو الآخر إلى العاصمة لتلقي العلاج. 

وقال:" إن الأجهزة الأمنية انتقلوا إلى مكان الجريمة  لمباشرة المعاينات المكانية بعد أن تم اسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات في ثم جرى نقلم إلى العاصمة عدن لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثث القتلى إلى ثلاجة الموتى في الضالع.

وعن الدوافع الرئيسية لـلجريمة قال العقيد علي مثنى:" وفقاً للمؤشرات الأولية وأسبابها ترجع إلى مشاكل أسرية، لكن ننتظر ما ستسفر عنه التحقيقات بشأن هذه الواقعة البشعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول امني يكشف تفاصيل جريمة أسرية مروعة في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق