جماهيرية خنفر تشارك في اختتام دورة المهارات الحياتية الثانية لطلاب مدارس خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وفق توجيهات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بانتقالي خنفر الاستاذ فيصل باعرفة بالمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية في المديرية.

شاركت الادارة الجماهيرية , بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر,  ممثلة بالأستاذ صالح ناجي بن عاطف , بمعية الاستاذ انور سيول مدير الادارة الاعلامية .

بالحفل الختامي الذي نظمته صباح اليوم الخميس , مؤسسة شباب ابين ( AYF ) , بمقر المؤسسة بمدينة جعار , بمناسبة انتهاء البرنامج التدريبي مشروع حماية وتنمية مهارات الاطفال اليافعين , بتدريب اليافعين و بناء قدراتهم على 12 مهارة حياتية , ومنهج تعليم الإقران . باستهداف طلاب وطالبات ثانوية الفاروق و الزهراء بمدينة جعار بمديرية خنفر

وقد ادلى الاستاذ "صالح" بتصريح حول هذه المناسبة ,شكر فيها القائمون على هذا البرنامج , والمنسقين  والجهود التي بذلت من قبلهم , بالاهتمام بطلاب المدراس , ودعاهم الى المزيد بإقامة مثل هذه البرنامج التعليمية , التي ترفد الطلاب والطالبات بمهرات حياتية جديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جماهيرية خنفر تشارك في اختتام دورة المهارات الحياتية الثانية لطلاب مدارس خنفر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق