تنفيذية انتقالي ابين يصادق على مقترحات تحسين اداء العمل في مديرية رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة محسن عبد نائب رئيس الهيئة.

واستهل عبد الاجتماع، بالترحيب بالحاضرين، شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع، وداعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهد لتفعيل نشاط عمل الهيئة.

واستمع الاجتماع إلى تقرير عن نشاط انتقالي مديرية رصد، والمقدم من نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المديرية.

وتضمن التقرير على ملخص لمجمل نشاط اللجان المحلية في مراكز المديرية، ومقترحات لتحسين أداء العمل فيها، حيث تمت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

وناقش الاجتماع ايضا الأوضاع الأمنية في المديرية، مشدداً على أهمية تذليل أي صعوبات عمل الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار.

كما ناقش الاجتماع، تقرير نشاط الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المحافظة، والمُقدم من مدير الإدارة الإعلامية علي صالح الجعدني، حيث تمت المصادقة على مع استيعاب الملاحظات الواردة حوله.

وفي ختام الاجتماع باركت الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين نجاح زيارة وفد المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي إلى جمهورية روسيا الاتحادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي ابين يصادق على مقترحات تحسين اداء العمل في مديرية رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق