حل الازمة اليمنية محور مباحثات سعودية امريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي وتيموثي ليندركينغ، المبعوث الأميركي الخاص إلى ، خلال لقائهما في أمس مستجدات الساحة اليمنية، كما استعرض اللقاء الجهود المشتركة لدعم سبل الوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

واستقبل نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز في الرياض، أمس، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن والمبعوث الأميركي ليندركينغ في لقاء مشترك.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن، وموقف المملكة الثابت في دعم الشعب اليمني، والجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي شامل وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وعبّر نائب وزير الدفاع السعودي عن تقدير حكومة المملكة لموقف المجتمع الدولي والولايات المتحدة في رفض المساس بأمن المملكة والوقوف بوجه الممارسات العدائية لميليشيا المدعومة من إيران في استهداف المدن والمدنيين، ومواصلتها الاعتداءات على محافظة وباقي المحافظات اليمنية.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، ومدير عام مكتب نائب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، والوفد المرافق للضيفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حل الازمة اليمنية محور مباحثات سعودية امريكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق