قبيلة العطيرة بالصبيحة تحذر بشدة محور الإخوان وتوجه رسالة لأبناء تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت إحدى القبائل في الصبيحة تحذير شديد اللهجة لما سمته محور الإخوان ومن يتحالف معهم من القبائل وكل أبناء من الدفع بابناءهم إلى مناطق الصبيحة وما سيترتب عليه من تبعات الاحتراب في مديرية طور الباحة.

جاء ذلك التحذير على لسان الشيخ علوان العطري أحد أبرز مشائخ قبيلة العطيرة في الصبيحة في منشوره الذي نشره على صفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وقال الشيخ علوان العطري: "نحن ابناء قبيلة العطيرة نحمل محور الشر تبعات الأحتراب في المديرية وذلك لما يترتب عليه من فتنة بين ابناء الصبيحة ونحمل المسؤولية كل المسؤلية قائد المحور وقبيلته اذ ان الأمر سيعود بعواقب قبلية اكثر من أن تكون سياسية أو عسكرية وأي ضحايا ستروح من أبناء القبيلة سيكون المسئول الأول عنها قبيلة قائد المحور ومن تحالف معه من بقية القبائل فهم من سيلاحقون بالثأر لأنهم أرباب الفتنة".

وأضاف: "نحن ندرك حجم المؤآمرة التي تحيط بنا وما تمركز تلك القوى بالقرب من منازلنا الا وحي الهام لنا من قبل عدو الإنسانية والجوار ونرجو من القبائل المتواجدة مع هذه القوى إدراك الغاية".

وتابع: "ونحذر أبناء تعز من هذا المنزلق الذي سيؤدي لحصارهم وان يكونوا مدركين حق الأدراك حجم هذه الكارثة لا سمح الله ان اندلعت هذه الحرب في مناطق الصبيحة".

وأكمل: "ونلفت نظرهم أن الحصار سيكون بدافع الأنتقام القبلي وليس السياسي وكأننا نرى الأبرياء تقتل في الطرقات من المسافرين والسائقين لنقل البضائع الذين يجوبون مناطق الصبيحة من أبناء تعز وماجاورها بدم بارد من قبل أهالي الضحايا الذي سيروحون في هذا السيناريو وستذكرون كلامي يوم ان تتمنون حصار إسرائيل بدل حصار الأنتقام القبلي لماترون فيه من رحمة مقارنة بحصار القبائل".

وتعد قبيلة العطيرة إحدى أكبر واقوى القبائل في مناطق الصبيحة التي شارك أبناءها في جميع الجبهات وقدمت خيرة شبابها للدفاع عن منذ اندلاع الحرب الأخيرة ضد مليشيا ، كما كان للشيخ علوان العطري دورا بارزا في مواجهة قوات نظام حين كان يرأس مجلس الحراك السلمي بطورالباحة منذ اليوم الأول لانطلاق المارد الجنوبي في ثورته السلمية التحررية واستطاع أن يقود أبناء الصبيحة مع العديد من المشائخ من اسقاط وتحرير طورالباحة كأول مديرية في الجنوب تتحرر من جيش نظام صنعاء المحتل للجنوب ممثلة بقوات الأمن المركزي في تاريخ 5/5/2008م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قبيلة العطيرة بالصبيحة تحذر بشدة محور الإخوان وتوجه رسالة لأبناء تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق