القائد الوكالة يعيد طفلا مختطفا كرهينة الى والده بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي التابعة لإدارة أمن العاصمة الجنوبية عرفات الوكالة بتحرير طفل في السادسة من العمر من يد خاطفة الذي كان يطالب بفدية قدرها مليون ريال سعودي مقابل اطلاق سراحه.

وقال القائد عرفات الوكالة أن: "معلومات وتنسيق قدمتها قيادة اللواء السادس لواء الشهيد الشوبجي وقيادة الحزام الأمني في قادت الى مكان خاطف الطفل من منزل والده في مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع".

وأوضح بأن: "تحرير الطفل تم بالتنسيق مع عملية ادارة امن عدن عن طريق عملية مداهمة مدروسة ومباغته بعد تحديد موقعه و كان هدف العملية تحرير الطفل دون أن يلحقه أذى واعتقال الخاطف بعد تجريده من سلاحه وهو الامر الذي نجح بالفعل حيث تم تحرير الطفل المختطف واعتقال الخاطف وتسليمه الى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات التحقيق وتقديمه الى القضاء".

وبحسب الوكالة فقد تم الاتصال بوالد الطفل وتسليمه ولده سالما بحمد الله وبطريقة رسمية عبر عمليات ادارة امن عدن.

واشاد مدير امن عدن اللواء مطهر علي ناجي بقائد قوات الطوارئ والدعم الامني في التواهي النقيب عرفات الوكالة عن انجاز تحرير الطفل المختطف كما عبر عن شكره لقوات الحزام الأمني في الضالع وقيادات لواء الشهيد الشوبجي الذين كان لهم الفضل الأكبر في نجاح المهمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائد الوكالة يعيد طفلا مختطفا كرهينة الى والده بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق