افتتاح قسم الأحوال المدنية بمجمع الإصدار الآلي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اُفتتح صباح اليوم الأربعاء قسم الأحوال المدنية بمجمع الإصدار الآلي في العاصمة .

ودشن قائد اللواء الثالث، اللواء قاسم الزُبيدي، ومدير عام الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن العميد محمد عباد البطاني، ومدير عام الإصدار الآلي بالعاصمة عدن الرائد خلدون الحارثي، بحضور رئيس نادي التلال الرياضي عارف اليريمي، عودة عمل في الأحوال المدنية بمجمع الإصدار الآلي في العاصمة عدن لصرف البطائق الشخصية للمواطنين.

وعبر كلٌ من (اللواء قاسم الزُبيدي، قائد اللواء الثالث، والعميد محمد عباد مدير الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن، وعارف اليريمي رئيس نادي التلال)، عن سعادتهم بعودة العمل بقسم الأحوال المدنية في مجمع الإصدار الآلي لتسهيل معاملات المواطنين، وكذا تخفيف الضغط على قسم الهجرة والجوازات في العاصمة عدن.

وأشادوا بانضباط العامل وقيادة وأفراد مجمع الإصدار الآلي الذين يعملون كفريق واحد لخدمة المواطنين.

بدوره، قال مدير عام مجمع الإصدار الآلي بالعاصمة عدن الرائد خلدون الحارثي: "أفتتحنا اليوم قسم التحريات وقسم الإدخال وقسم التصوير الذي يشمل الأحوال المدنية لإصدار البطائق الشخصية".

وأضاف: "بإنجاز هذا العمل سيتم تسهيل عملية صرف البطائق الشخصية للمواطنين بكل يسر وسلاسة وبالرسوم المعتادة السابقة لتخفيف معاناة المواطنين الذين عانوا من الإجراءات السابقة".

وأشار الحارثي إلى أن: "تدشين قسم الأحوال المدنية لإصدار البطائق الشخصية الذي تم اليوم كان ثمرة جهود ذاتية ولم تدعمنا أي جهة مادياً أو معنوياً".

وأشاد بحضور اللواء قاسم الزبيدي، قائد اللواء الثالث، والعميد محمد عباد البطاني مدير الهجرة والجوازات، ورئيس نادي التلال عارف اليريمي "لمشاركتهم في تدشين الإفتتاح وجهودهم المشرفة ووعودهم بالدعم والوقوف إلى جانبنا، حد قوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح قسم الأحوال المدنية بمجمع الإصدار الآلي بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق