انتقالي العاصمة عدن يقر جملة من التوصيات لتحسين ادائه الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر فبرير، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره رؤساء الدوائر بالأمانة العامة، عدداً من المواضيع والملفات الهامة المدرجة في جدول أعماله وأبرز البرامج والأنشطة المشتركة التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

واطّلع المهندس هيثم، أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية في العاصمة عدن، وجهود تنفيذ ، مشيداً بنتائج الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي إلى جمهورية روسيا الاتحادية، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها تلك الزيارة في كسب التحشيد الدولي المؤيد لقضية شعب .

وأكد هيثم دعم وتأييد القيادة المحلية وكل أبناء العاصمة عدن وأبناء الجنوب الشرفاء، للتحركات الدبلوماسية والخطوات والقرارات التي تتخذها قيادتنا السياسية في سبيل تحقيق أهداف شعب الجنوب التحررية وتطلعاته المشروعة في استعادة دولته الحرة المستقلة على كامل تراب أرضه الطاهرة .

كما جددت الهيئة التنفيذية، دعمها الكامل ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية في العاصمة عدن بقيادة المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة ، مثمنين جهوده المبذولة في إصلاح البُنية التحتية وتنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية، التي ستسهم في تحسين المستوى المعيشي لأبناء العاصمة عدن .

وأشادت الهيئة التنفيذية بالجهود العظيمة التي يبذلها وزراء الجنوب في حكومة المناصفة من خلال إعادة إنعاش وتنشيط عمل المؤسسات الخدمية والدوائر والمكاتب الإدارية وتفعيل دورها الهام في خدمة المواطن في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب، مجددين دعمهم الكامل لجهود الوزراء وتقديم كل التسهيلات التي تمكّنهم من أداء مهامهم العملية بكل سهولة ويسر .

وأقرّ الاجتماع جُملة من التوصيات والمقترحات المتعلقة بتحسين مستوى الأداء الإداري والتنظيمي وتنشيط العمل الميداني والجماهيري بصورة خلال الفترة المقبلة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي العاصمة عدن يقر جملة من التوصيات لتحسين ادائه الفترة المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق